مفيد

فيديو: الحديقة في الخريف

فيديو: الحديقة في الخريف

بفضل نصيحة الخبراء من Plant Plant ، تعرف على الإيماءات الجيدة للبستاني. اليوم ، يشرح أرنود كيفية الاعتناء بحديقتك في الخريف. اتبع تحليلاته وتوصياته على الفيديو!

شاهد الفيديو

أحدث المحاصيل

نهاية الصيف لا تعني نهاية الحصاد. وبالتالي ، تستمر بعض أشجار التفاح والكمثرى في تقديم ثمارها ، مثل الجوز والبندق أو السفرجل. بالنسبة للخضروات ، لا يزال هناك وقت لجمع الباذنجان والملفوف والخيار والكوسا والبصل والكراث والبطاطس أو الشمر. لقد حان الوقت أيضًا لاقتلاع جذور نباتات النباتات المعمرة مثل الدالياس أو الزنبق أو الزنبق. خارج الأرض ، يمكن إيوائهم أثناء انتظار إعادة زراعتهم في الربيع المقبل.

مزارع جديدة

كما يقول المثل ، " في سانت كاترين (25 نوفمبر) ، كل الخشب يأخذ الجذر "نهاية نوفمبر هي في الواقع الوقت المثالي من السنة لزراعة الشجيرات ، مثل أشجار الورد ، وكذلك أشجار الزينة أو الفاكهة. وبالتالي سيكون لديهم الوقت لتتجذر قبل الصقيع الأول وسوف تكون قوي بما فيه الكفاية لمعالجة جفاف الصيف التالي ، ومع ذلك ، تعتمد أكثر على الطقس أكثر من التقويم ، قد تحدث بعض الصقيع في وقت مبكر من نوفمبر ، وعلى العكس ، يمكنك الاستمتاع بدرجات حرارة معتدلة بما فيه الكفاية طوال فصل الشتاء. .

حماية من الصقيع

لا تنتظر حتى تستهلك المواد الهلامية الأولى النباتات الحساسة للبرد. كن حذرًا ، فقد يسقط مريضًا بسهولة أكبر داخل منزل وشرفة من الخارج. إنها فرصة لتفقد النباتات الخاصة بك. مراقبة وجود الحشرات أو الأمراض. قم بإزالة الأجزاء المريضة أو المصابة وغسل الأوراق جيدًا بالماء الصافي ، أو حتى بالماء والصابون في حالة وجود الحشرات. يمكنك حتى اغتنام الفرصة لتكرار النباتات الخاصة بك في وعاء نظيف. لتخزين النباتات الخاصة بك ، واختيار غرفة مشرقة يمكنك تهوية كافية.